Advertisement

حركة طالبان خريطة افغانستان - خارطة سيطرة طالبان في ٢٠١٦ باللون الابيض - خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن.

حركة طالبان خريطة افغانستان - خارطة سيطرة طالبان في ٢٠١٦ باللون الابيض - خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن.. ولايات أفغانية تتساقط تباعاً أمام تقدم «طالبان» ودعوات لإعلان الحكم العسكري في كابول. قالت حركة طالبان إن أي قوات أجنبية ستبقى في أفغانستان بعد الموعد النهائي لانسحاب قوات التحالف الدولي في سبتمبر/ أيلول المقبل، ستكون معرضة للخطر. Epa سيطرت حركة طالبان على مساحات من الأراضي خلال الشهرين الماضيين تتجاوز المساحات التي كانت تسيطر عليها عندما كانت الحركة في اوج قوتها قبل الإطاحة بها عن حكم افغانستان في عام 2001. تجدد المواجهات بين طالبان والقوات الأفغانية على أطراف هرات. قال مسؤولان، اليوم الاثنين، إن مقاتلي حركة طالبان حاصروا مدينة غزنة بوسط أفغانستان واستولوا على منازل مدنيين لاستخدامها في قتال قوات الأمن، لتكون المدينة بذلك أحدث مركز حضري يتعرض لتهديدات المتطرفين.

خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن. خريطة السيطرة بأفغانستان بين الحكومة وطالبان. بعد أن سيطرت يوم أمس الأحد على 3 ولايات، حركة طالبان تسيطر على 5 من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34. وبذلك، يرتفع عدد الولايات التي تقول طالبان إنها أصبحت تحت سيطرتها إلى 17 ولاية. افادت قناة سكاي نيوز أن ​حركة طالبان​

حركة طالبان أفغانستان الجزيرة نت
حركة طالبان أفغانستان الجزيرة نت from www.aljazeera.net
طالبان تتوعد القوات الأجنبية بعد سبتمبر. تجدد المواجهات بين طالبان والقوات الأفغانية على أطراف هرات. خريطة السيطرة بأفغانستان بين الحكومة وطالبان. وشدد مقاتلو حركة طالبان قبضتهم على أفغانستان اليوم الجمعة وانتزعوا السيطرة على ثاني وثالث أكبر مدينتين في البلاد فيما أثار المخاوف من احتمال تعرض العاصمة كابول لهجوم خلال أيام، وساهم الانسحاب الامريكي من أفغانستان. خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن. توالى سقوط المدن الأفغانية، الجمعة، بيد مسلحي حركة طالبان بعد بسطت سيطرتها على قندرها، ثاني كبريات مدن البلاد ومعقلها السابق. Epa سيطرت حركة طالبان على مساحات من الأراضي خلال الشهرين الماضيين تتجاوز المساحات التي كانت تسيطر عليها عندما كانت الحركة في اوج قوتها قبل الإطاحة بها عن حكم افغانستان في عام 2001. بعد أن سيطرت يوم أمس الأحد على 3 ولايات، حركة طالبان تسيطر على 5 من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34.

قال مسؤولون أفغان إن حركة طالبان سيطرت على عواصم 3 ولايات أخرى في أفغانستان، وبذلك غدا المسلحون يسيطرون على تسع من أصل 34 خلال ستة.

يأتي ذلك، بينما سيطرت حركة طالبان، الجمعة، على مركز ولايات هلمند (جنوب) وغور وبادغيس غربي أفغانستان، ليرتفع بذلك عدد مراكز الولايات التي تسيطر عليها إلى 15، وفق. هاجم وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، اليوم الإثنين، حركة طالبان في أفغانستان، واصفا إياها بـالعدو الوحشي، ومشددا على أنه لا مكان لـداعش في هذه الدولة الآسيوية. قسم المكتب الإعلامي لإمارة أفغانستان الإسلامية ( حركة طالبان أفغانستان ) يحتوي علي كافة الأخبار و البيانات و المقالات و المرئيات الرسمية وعلى مدار العشرين عاماً الماضية، كانت. تشن هجوما كبيرا على مدينة مزار الشريف في ​أفغانستان​. سيطرت حركة طالبان على مساحات من الأراضي خلال الشهرين الماضيين تتجاوز المساحات التي كانت تسيطر عليها عندما كانت الحركة في اوج قوتها قبل الإطاحة بها عن حكم افغانستان في عام 2001. وبذلك، يرتفع عدد الولايات التي تقول طالبان إنها أصبحت تحت سيطرتها إلى 17 ولاية. طالبان تتوعد القوات الأجنبية بعد سبتمبر. تواصل حركة طالبان تقدمها شمال غرب أفغانستان، وسيطرت على المزيد من المدن والمحافظات، منذ إعلان القوات الأمريكية انسحابها الكلي من البلاد ومغادرة جميع قواتها، لتسيطر الحركة على مناطق ريفية واسعة وتقترب من عدة مدن كبرى. خريطة السيطرة بأفغانستان بين الحكومة وطالبان. سيطرت حركة طالبان، على مدينة بل خمري التي تبعد 200 كليو متر شمال العاصمة كابول، وهي العاصمة الثامنة لولاية أفغانية تسقط في أيدي. أعلنت حركة طالبان سيطرتها على 7 ولايات جديدة في أفغانستان خلال الساعات الماضية. تمكنت حركة طالبان، الجمعة، من الاستيلاء على قندهار، ثاني أكبر المدن في أفغانستان، ومعقلها السابق، في خطوة تقلص إلى حد كبير المساحات التي تسيطر عليها.

خريطة السيطرة بأفغانستان بين الحكومة وطالبان. انهارت قبضة حركة طالبان على أفغانستان بعد الغزو الأمريكي في عام 2001، لكنها شنت حرباً طويلة الأمد واستعادت. شفق نيوز/ أعلن عطو نور الحاكم السابق لمقاطعة بلخ الأفغانية زعيم الجمعية الإسلامية، يوم الجمعة، تشكيل لجان شعبية عبر حشد جميع القوى لمقاومة حركة طالبان في شمال أفغانستان. تعرف على حركة طالبان التي فشلت الولايات المتحدة في القضاء عليها رغم انفاقها أكثر من ألف مليار دولار في. وقالت تقارير صحفية إن اجتما

طالبان تنشط في 70 في المئة من أفغانستان Bbc News عربي
طالبان تنشط في 70 في المئة من أفغانستان Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
Epa سيطرت حركة طالبان على مساحات من الأراضي خلال الشهرين الماضيين تتجاوز المساحات التي كانت تسيطر عليها عندما كانت الحركة في اوج قوتها قبل الإطاحة بها عن حكم افغانستان في عام 2001. قال مسؤولون أفغان إن حركة طالبان سيطرت على عواصم 3 ولايات أخرى في أفغانستان، وبذلك غدا المسلحون يسيطرون على تسع من أصل 34 خلال ستة. تعرف على حركة طالبان التي فشلت الولايات المتحدة في القضاء عليها رغم انفاقها أكثر من ألف مليار دولار في. خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن. بعد أن سيطرت يوم أمس الأحد على 3 ولايات، حركة طالبان تسيطر على 5 من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. تمكنت حركة طالبان خلال 24 ساعة من السيطرة على عاصمة ولاية ثانية في أفغانستان، ويأتي ذلك في إطار توسعاتها الميدانية منذ بدء انسحاب القوات الأجنبية من البلاد في مايو. في السنوات الثلاث الماضية وسّعت حركة طالبان نطاق سيطرتها في أفغانستان ضمن إستراتيجية تقوم على التمدد السريع، في المقابل تقلصت سيطرة الحكومة.

وبذلك، يرتفع عدد الولايات التي تقول طالبان إنها أصبحت تحت سيطرتها إلى 17 ولاية.

خريطة طالبان تتوسع في أفغانستان. انهارت قبضة حركة طالبان على أفغانستان بعد الغزو الأمريكي في عام 2001، لكنها شنت حرباً طويلة الأمد واستعادت. قسم المكتب الإعلامي لإمارة أفغانستان الإسلامية ( حركة طالبان أفغانستان ) يحتوي علي كافة الأخبار و البيانات و المقالات و المرئيات الرسمية يأتي ذلك، بينما سيطرت حركة طالبان، الجمعة، على مركز ولايات هلمند (جنوب) وغور وبادغيس غربي أفغانستان، ليرتفع بذلك عدد مراكز الولايات التي تسيطر عليها إلى 15، وفق. وعلى مدار العشرين عاماً الماضية، كانت. سيطرت حركة طالبان، على مدينة بل خمري التي تبعد 200 كليو متر شمال العاصمة كابول، وهي العاصمة الثامنة لولاية أفغانية تسقط في أيدي. رفعت حركة طالبان من مكاسبها العسكرية الأخيرة، بعد استيلاء مسلحيها على مقاطعة أخرى في إقليم نورستان بشرق أفغانستان. خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن. طالبان تتوعد القوات الأجنبية بعد سبتمبر. خريطة السيطرة بأفغانستان بين الحكومة وطالبان. شفق نيوز/ أعلن عطو نور الحاكم السابق لمقاطعة بلخ الأفغانية زعيم الجمعية الإسلامية، يوم الجمعة، تشكيل لجان شعبية عبر حشد جميع القوى لمقاومة حركة طالبان في شمال أفغانستان. ولايات أفغانية تتساقط تباعاً أمام تقدم «طالبان» ودعوات لإعلان الحكم العسكري في كابول. توالى سقوط المدن الأفغانية، الجمعة، بيد مسلحي حركة طالبان بعد بسطت سيطرتها على قندرها، ثاني كبريات مدن البلاد ومعقلها السابق.

توالى سقوط المدن الأفغانية، الجمعة، بيد مسلحي حركة طالبان بعد بسطت سيطرتها على قندرها، ثاني كبريات مدن البلاد ومعقلها السابق. انهارت قبضة حركة طالبان على أفغانستان بعد الغزو الأمريكي في عام 2001، لكنها شنت حرباً طويلة الأمد واستعادت. في السنوات الثلاث الماضية وسّعت حركة طالبان نطاق سيطرتها في أفغانستان ضمن إستراتيجية تقوم على التمدد السريع، في المقابل تقلصت سيطرة الحكومة. بعد أن سيطرت يوم أمس الأحد على 3 ولايات، حركة طالبان تسيطر على 5 من عواصم الولايات الأفغانية البالغ عددها 34. وبذلك، يرتفع عدد الولايات التي تقول طالبان إنها أصبحت تحت سيطرتها إلى 17 ولاية.

حروب الشرق الاوسط در توییتر الحرب في افغانستان ولاية قندهار حركة طالبان تستمر في هجماتها من اجل السيطرة على المزيد من الاراضي على حساب القوات الحكومية المدعومة امريكيا بالتزامن مع المفاوضات التي
حروب الشرق الاوسط در توییتر الحرب في افغانستان ولاية قندهار حركة طالبان تستمر في هجماتها من اجل السيطرة على المزيد من الاراضي على حساب القوات الحكومية المدعومة امريكيا بالتزامن مع المفاوضات التي from pbs.twimg.com
وشدد مقاتلو حركة طالبان قبضتهم على أفغانستان اليوم الجمعة وانتزعوا السيطرة على ثاني وثالث أكبر مدينتين في البلاد فيما أثار المخاوف من احتمال تعرض العاصمة كابول لهجوم خلال أيام، وساهم الانسحاب الامريكي من أفغانستان. خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن. قال مسؤولان، اليوم الاثنين، إن مقاتلي حركة طالبان حاصروا مدينة غزنة بوسط أفغانستان واستولوا على منازل مدنيين لاستخدامها في قتال قوات الأمن، لتكون المدينة بذلك أحدث مركز حضري يتعرض لتهديدات المتطرفين. يأتي ذلك، بينما سيطرت حركة طالبان، الجمعة، على مركز ولايات هلمند (جنوب) وغور وبادغيس غربي أفغانستان، ليرتفع بذلك عدد مراكز الولايات التي تسيطر عليها إلى 15، وفق. تجدد المواجهات بين طالبان والقوات الأفغانية على أطراف هرات. تواصل حركة طالبان تقدمها شمال غرب أفغانستان، وسيطرت على المزيد من المدن والمحافظات، منذ إعلان القوات الأمريكية انسحابها الكلي من البلاد ومغادرة جميع قواتها، لتسيطر الحركة على مناطق ريفية واسعة وتقترب من عدة مدن كبرى. خريطة طالبان تتوسع في أفغانستان. وعلى مدار العشرين عاماً الماضية، كانت.

تعرف على حركة طالبان التي فشلت الولايات المتحدة في القضاء عليها رغم انفاقها أكثر من ألف مليار دولار في.

تواصل حركة طالبان تقدمها شمال غرب أفغانستان، وسيطرت على المزيد من المدن والمحافظات، منذ إعلان القوات الأمريكية انسحابها الكلي من البلاد ومغادرة جميع قواتها، لتسيطر الحركة على مناطق ريفية واسعة وتقترب من عدة مدن كبرى. قسم المكتب الإعلامي لإمارة أفغانستان الإسلامية ( حركة طالبان أفغانستان ) يحتوي علي كافة الأخبار و البيانات و المقالات و المرئيات الرسمية وعلى مدار العشرين عاماً الماضية، كانت. توالى سقوط المدن الأفغانية، الجمعة، بيد مسلحي حركة طالبان بعد بسطت سيطرتها على قندرها، ثاني كبريات مدن البلاد ومعقلها السابق. شهدت الأيام الماضية تقدم متسارع لحركة طالبان في أجزاء كبيرة من أفغانستان، حتى أستطاعت السيطرة على قندهار وهرات ثاني وثالث أكبر المدن الأفغانية كما أنهم أصبحوا يسيطروا على المزيد من الأراضي أكثر من أي وقت مضى منذ. سيطرت حركة طالبان على مساحات من الأراضي خلال الشهرين الماضيين تتجاوز المساحات التي كانت تسيطر عليها عندما كانت الحركة في اوج قوتها قبل الإطاحة بها عن حكم افغانستان في عام 2001. افادت قناة سكاي نيوز أن ​حركة طالبان​ خريطة تظهر الولايات التي سيطرت عليها حركة طالبان حتى الآن. سليمة مزاري (39 سنة) هي من النساء القلائل اللواتي يتولين منصب حاكمة مقاطعة في. خريطة طالبان تتوسع في أفغانستان. أعلنت حركة طالبان سيطرتها على 7 ولايات جديدة في أفغانستان خلال الساعات الماضية. خريطة السيطرة بأفغانستان بين الحكومة وطالبان. سيطرت حركة طالبان، على مدينة بل خمري التي تبعد 200 كليو متر شمال العاصمة كابول، وهي العاصمة الثامنة لولاية أفغانية تسقط في أيدي.

أعلنت حركة طالبان سيطرتها على 7 ولايات جديدة في أفغانستان خلال الساعات الماضية، وبذلك يرتفع عدد الولايات التي تقول طالبان إنها أصبحت تحت سيطرتها إلى 17، منها هرات وقندهار وهلمند وبادغيس وغور وأُروزغان ولوغر خريطة افغانستان. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار.

Posting Komentar

0 Komentar